twasoul

منتدى اخبارى لكل العالم


    إليسا تنفي انتماءها لـ"الإخوان" بعد إشارة "رابعة"

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 200
    تاريخ التسجيل : 22/10/2013

    إليسا تنفي انتماءها لـ"الإخوان" بعد إشارة "رابعة"

    مُساهمة من طرف Admin في السبت نوفمبر 23, 2013 4:50 pm

    صورتان للمطربة اللبنانية إليسا وهي تشير بحركة تلقائية بأصابعها أوحت بأنها تلوح بإشارة "رابعة"، وهاتان الصورتان أثارتا الأقاويل والتعليقات عبر صفحتها الخاصة على "فيس بوك" و"تويتر" أيضًا.

    وتساءل معجبو إليسا "هل انضممت يا إليسا إلى معسكر رابعة، وكيف ومتى تدعمين الإخوان المسلمين وإرهابهم رغم رفضك لما يحدث في لبنان علي يد المتدينين المتشددين وآخرها انفجار السفارة الإيرانية"، إليسا لم تحاول الرد على كل هذه الأسئلة، واكتفت بقول: "هل يعقل أن يختلط موقفي أو هل كنت يومًا غير واضحة المبادئ؟"، وأضافت: "سأترك الـ2 مليون ونصف متابع لي على تويتر يردون ويوضحون موقفي، وهنا انطلق عشاقها للدفاع عنها وأن ما تم تداوله من صور ورفع الأصابع جاء بشكل تلقائي لا علاقة له برابعة أو أي اتجاه سياسي".

    وعلى جانب آخر، تم أمس تكريم إليسا في مهرجان بيروت الدولي "الرابع" بياف ببيروت هي وحسين الجسمي ونادين الراسي وعابد فهد ويسرا وعلي جابر.

    وحملت الدورة الرابعة من «بياف» اسم الأخوين عاصي الرحباني، ومنصور الرحباني باعتبارهما من أهم صناع الشعر والموسيقى بالوطن العربي.

    وكرّم المهرجان هذا العام 20 شخصية في مجالات الثقافة، والفن، والسياسة، والاقتصاد، من دول متعددة مثل أمريكا ومصر وقطر والإمارات وتونس والمغرب.

    وتستعد إليسا قريبا لتصوير ثالث كليب لها من ألبومها الأخير "أسعد واحدة" وحتى الآن لم تستقر على الأغنية وقد صورت من قبل أغنيتين هما "أسعد واحدة " و"تعبت منك".

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يناير 22, 2019 6:39 am