twasoul

منتدى اخبارى لكل العالم


    7 صفقات مستحيل أن تتم في الكرة المصرية!

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 200
    تاريخ التسجيل : 22/10/2013

    7 صفقات مستحيل أن تتم في الكرة المصرية!

    مُساهمة من طرف Admin في الإثنين نوفمبر 25, 2013 6:00 am

    ختلفت كرة القدم في كل بقعة من بقاع العالم على مر الزمن، فبعد أن مارسها الصينيون القدامى حيث كانوا يقدمون الولائم للفريق الفائز ويجلدون الفريق المنهزم وعرفها اليونانيون واليابانيون 600 سنة قبل الميلاد، والمصريون 300 سنة قبل الميلاد. إلا أن اللعبة في شكلها الممارس اليوم، اختلفت في كل شيء حتى ثوابتها تغيرت تماما.

    فمع مرور السنوات تغير الكثير في كرة القدم حتى أننا أصبحنا نرى أشياء صعب حدوثها ولكنها تحدث، إلا أن هناك بعض اللاعبين من المستحيل أو الصعب أن تراهم ينتقلون من فريق إلى آخر وبالتحديد في مصر من الأهلي إلى الزمالك والعكس.

    ونستعرض في التقرير التالي أبرز 7 صفقات مستحيل أن تتم في الكرة المصرية..

    1.عبد الواحد السيد (من الزمالك للأهلي)

    حارس مرمى الزمالك الذي دخل ضمن قائمة أكثر 20 لاعبا في العالم وفاءً لفرقهم، بعد أن استمر مع الزمالك 16 عاما وأربعة أشهر من بداية تعاقده عام1997.

    2.محمد أبو تريكة (من الأهلي للزمالك)

    رغم أن أبو تريكة على مشارف الاعتزال إلا أنه من الصفقات المستحيل إتمامها، حاصة وأن اللاعب اكتسب شعبية جارفة داخل القلعة الحمراء وأصبح معشوق الجماهير بعد الأداء والبطولات التي ساهم في إحرازها للفريق.

    7 صفقات مستحيل أن تتم في الكرة المصرية! - كرة القدم - الدوري المصري

    3.شيكابالا (من الزمالك للأهلي)

    شيكابالا من الصفقات مستحيل إتمامها أيضا، فهو بعد أن وقع للأهلي بعد عودته من اليونان فضل الانضمام إلى بيته الأبيض، بالإضافة إلى عدد من الأزمات التي وقع فيها مع جماهير القلعة الحمراء.

    4.وائل جمعة (من الأهلي للزمالك)

    صاحب تاريخ كبير من الأهلي منذ أن انتقل له قادما من فريق غزل المحلة، وأصبح على مشارف الاعتزال إلا أنه من المستحيل انتقاله للزمالك.

    5.حسني عبد ربه (من الإسماعيلي للأهلي)

    اللاعب صاحب الضجة الأكبر في عام 2008 بعد أزمة ستراسبورغ الفرنسي الذي باعه للأهلي ورفض اللاعب الانتقال للأحمر، ومنذ ذلك الحين وصفقة اللاعب مستحيلة.

    6.التوأم حسن (للأهلي)

    حسام وإبراهيم حسن والعودة المستحيلة للأهلي، فمنذ أن خرج التوأم من بوابة القلعة الحمراء على ميت عقبة واللعب للزمالك والحديث عن العودة دائما ما يكون مستحيلا.

    7.مانويل جوزيه (للزمالك)

    جوزيه الذي عاش مع الأهلي أفضل موسم له عام 2006 حيث توج بالثلاثية الأفريقية (الدوري والكأس المحليان ودوري أبطال أفريقيا)، بالإضافة إلى الكأس السوبر المحلية والأفريقية والعديد من البطولات.. تدريبه للزمالك من المستحيلات أيضا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يناير 22, 2019 6:03 am