twasoul

منتدى اخبارى لكل العالم


    أول تصريح لبطل العالم في الكونغ فو بعد التحقيق معه

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 200
    تاريخ التسجيل : 22/10/2013

    أول تصريح لبطل العالم في الكونغ فو بعد التحقيق معه

    مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء أكتوبر 29, 2013 3:30 pm

    قال بطل العالم في لعبة الكونغ فو محمد يوسف في اول تصريح له بعد التحقيق لرفعه شعار رابعة خلال تسلمه الميدالية الذهبية في دورة الألعاب القتالية الدولية لمنافسات رياضة الكونغ فو في روسيا، السبت، إن هدفه من ذلك كان رسالة وفاء وتعاطف أراد إيصالها للعالم.

    وأضاف لوكالة الأناضول "كانت رسالة وفاء وتعاطف أرادت أن تصل إلى العالم أجمع عن طريق ارتداء قميص عليه علامة رابعة والتلويح بالعلامة نفسها".

    ودافع اللاعب عن هذا التصرف، معتبرًا أنه "لا يتعارض مع كونه يمثل مصر في البطولة في المقام الأول»، معربًا في الوقت نفسه عن تحفظه إزاء الإجراءات التي اتخذها اتحاد الكونغ فو ضده كما عبّر عن شكره لكل من سانده وشجعهعقب تلك الإجراءات.

    وفي الوقت نفسه، نفى لاعب الكونغ فو ما تردد عن سحب الميدالية الذهبية منه ردًا على التلويح بـشعار رابعة مؤكدا أنه يحتفظ بالميدالية معه ولم تسحب منه.

    وأثناء تتويجه، مساء السبت، بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب القتالية الدولية لمنافسات رياضة الكونغ فو، التي استضافتها مدينة سان بطرسبرج الروسية، وظهر اللاعب محمد يوسف على منصة التتويج وهو يرتدي قميصًا مرسومًا عليه شعار رابعة، وأشار أثناء وقوفه على منصة التتويج بالشعار نفسه.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يناير 22, 2019 6:01 am