twasoul

منتدى اخبارى لكل العالم


    رئيس نيجيريا : انتقادات المعارضة تأتي في إطار حرية التعبير

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 200
    تاريخ التسجيل : 22/10/2013

    رئيس نيجيريا : انتقادات المعارضة تأتي في إطار حرية التعبير

    مُساهمة من طرف Admin في السبت نوفمبر 02, 2013 6:34 pm

    قال الرئيس النيجيري جودلاك جوناثان إن الانتقادات والتعليقات السلبية التي توجهها المعارضة له ولإدارته لا تزعجه ؛ لأنها تأتي في إطار حرية التعبير عن الرأي.

    وأضاف جوناثان - في تصريحات صحفية اليوم /السبت/ - " أنه قرر منذ فترة عدم الانتباه إلى مثل هذه الانتقادات والتركيز على برامج الإصلاح التي وضعتها إدارته لتطوير نيجيريا وتحسين حياة المواطنين ، مشيرا إلى أنه سيترك منصبه يوم ما وبالتالي فليس هناك داع للرد على مثل هذه الانتقادات".

    جدير بالذكر، أن المعارضة النيجيرية دأبت على توجيه انتقادات حادة للرئيس ولإدارته واتهمت المسئولين بالفساد وبالفشل في تحقيق الأمن للمواطنين ولكن الرئيس يغض الطرف عن مثل هذه الانتقادات.

    وشنت المعارضة النيجيرية مؤخرا ، هجوما حادا على الرئيس لاصطحابه وزيرة الطيران المدني ستيلا ادوها ، المتهمة بشراء سيارتين مصفحتين بقيمة 255 مليون نيرة من الأموال المخصصة لوزارتها خلال زيارته لإسرائيل والتي انتهت منذ أيام.

    وذكر بيان أصدره المتحدث باسم المؤتمر التقدمي المعارض لاي محمد ، إن الرئيس يعتبر شريكا في فضيحة الفساد المنسوبة للوزيرة ؛ بسبب السماح لها بالانضمام إلى الوفد الرئاسي الذي زار إسرائيل للحج إلى الأماكن المقدسة للمسيحيين في فلسطين المحتلة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يناير 22, 2019 6:03 am