twasoul

منتدى اخبارى لكل العالم


    وزير الرياضة يطالب بالتحقيق فى شكوى «عثمان» ضد «عبدالفتاح» الجبلاية

    شاطر

    Admin
    Admin

    المساهمات : 200
    تاريخ التسجيل : 22/10/2013

    وزير الرياضة يطالب بالتحقيق فى شكوى «عثمان» ضد «عبدالفتاح» الجبلاية

    مُساهمة من طرف Admin في السبت نوفمبر 02, 2013 6:55 pm

    تلقى اتحاد الكرة خطاباً رسمياً من وزير الرياضة، طاهر أبوزيد، يطالب فيه بسرعة التحقيق فى شكوى الحكم الدولى، سمير محمود عثمان، التى تقدم بها ضد عصام عبدالفتاح، عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة الحكام، بعدما تم استبعاده من القائمة الدولية بدون أن يخوض الاختبارات الخاصة بها، وهو ما اعتبره «عثمان» استبعاداً مقصوداً من قبل «عبدالفتاح».

    وشدد الوزير، فى مذكرته التى أحالها إلى الجبلاية، على ضرورة إخطاره بما تم فى التحقيق. وعلمت «الوطن» أن المجلس أحال مذكرة الوزير إلى عصام عبدالفتاح نفسه لتجهيز الرد على وزير الرياضة، ما أثار استياء أحد الأعضاء الذى يرى أنه لا يعقل أن يتم تحويل الشكوى للمشكوِّ فى حقه لكى يرد عليها.

    وكان سمير عثمان قد تقدم باعتذار رسمى إلى لجنة الحكام الرئيسية عن عدم الاختبار، وطلب تحديد موعد جديد له لظروف مرضه وعودته من الكونغو، واعتبار ذلك حقه طبقاً لما تنص عليه لائحة الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا»، لكن «عبدالفتاح» ضرب بذلك عرض الحائط ولم يستجب لطلب «عثمان».

    وفى السياق نفسه، رفض عدد من الحكام «الوصاية» التى يفرضها عصام عبدالفتاح، رئيس اللجنة، عليهم، بعدما طالبهم فى بيان على الموقع الرسمى للاتحاد بعدم انتقاد أى فرد من أسرة التحكيم فى وسائل الإعلام ومن خلال صفحات التواصل الاجتماعى «فيس بوك» وتهديدهم باتخاذ الإجراءات اللازمة ضد غير الملتزمين بتعليماته.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يناير 22, 2019 6:04 am